وكيلة الكلية لشطر الطالبات

المهام
  • الإشراف الإداري والمالي والفني على شطر الطالبات بالكلية.
  • توزيع مهام العمل على الموظفات بما يتناسب مع مصلحة العمل.
  • ترشيح مشرفات الاقسام في شطر الطالبات، ورفع توصيات الترشيح إلى عميد الكلية.
  • اعتماد تقارير الأداء الوظيفي لموظفات الهيئة التدريسية بشطر الطالبات بالتنسيق مع مشرفي الاقسام ومساعدة مدير الإدارة.
  • رفع الإجازات الطارئة والعادية لموظفات شطر الطالبات ومتابعتها مع الجهة المختصة.
  • تشكيل لجان مؤقتة على مستوى شطر الطالبات لتسهيل سير العملية التعليمية.
  • الموافقة على طلبات الشراء الخاصة بالأنشطة الطلابية وفقاً للقواعد والأنظمة المعمول بها في الجامعة.
  • اعتماد التكليفات الداخلية لشطر الطالبات ورفعها إلى عميد الكلية ومدير الإدارة.
  • تمديد خدمة الأعضاء من خلال مجالس الأقسام عند الحاجة بعد انتهاء الخدمة أو في حال وجود ضوابط جديدة أو وفقاً للقواعد المنظمة.
  • رفع التوصيات الخاصة بالتعاقد مع عضوات هيئة التدريس من خارج المملكة بالإضافة الى وظائف هيئة التدريس الجديدة للسعوديين من محاضرين أو أعضاء هيئة تدريس.
  • الإشراف على تجهيز الجداول الدراسية للطلاب وتسجيلهم في بداية الفصل الدراسي.
  • عقد لقاءات دورية مع الطالبات والموظفات وأعضاء هيئة التدريس بشطر الطالبات لحل أي مشاكل والاستماع إلى الملاحظات.
  • الموافقة على تحويل الطالبات وفق ما تصدره عمادة القبول والتسجيل.
  • تشكيل لجان تأديبية على مستوى شطر الطالبات للتعامل مع قضايا الطالبات.
  • متابعة الامور الادارية بشطر الطالبات بما في ذلك الحضور والانصراف وحل القضايا وتنظيم العمل ومتابعة تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة والصيانة ونقل الطالبات.
  • التواصل مع الإدارات الأخرى في الجامعة والمراكز والمدارس خارج الكلية لتنسيق أي خدمات مجتمعية خارج الكلية.