المهام
- الإشراف الإداري والمالي والفني على شطر الطالبات بالكلية.
- توزيع مهام العمل على الموظفات بما يتناسب مع مصلحة العمل.
- ترشيح مشرفات الاقسام في شطر الطالبات، ورفع توصيات الترشيح إلى عميد الكلية.
- اعتماد تقارير الأداء الوظيفي لموظفات الهيئة التدريسية بشطر الطالبات بالتنسيق مع مشرفي الاقسام ومساعدة مدير الإدارة.
- رفع الإجازات الطارئة والعادية لموظفات شطر الطالبات ومتابعتها مع الجهة المختصة.
- تشكيل لجان مؤقتة على مستوى شطر الطالبات لتسهيل سير العملية التعليمية.
- الموافقة على طلبات الشراء الخاصة بالأنشطة الطلابية وفقاً للقواعد والأنظمة المعمول بها في الجامعة.
- اعتماد التكليفات الداخلية لشطر الطالبات ورفعها إلى عميد الكلية ومدير الإدارة.
- تمديد خدمة الأعضاء من خلال مجالس الأقسام عند الحاجة بعد انتهاء الخدمة أو في حال وجود ضوابط جديدة أو وفقاً للقواعد المنظمة.
- رفع التوصيات الخاصة بالتعاقد مع عضوات هيئة التدريس من خارج المملكة بالإضافة الى وظائف هيئة التدريس الجديدة للسعوديين من محاضرين أو أعضاء هيئة تدريس.
- الإشراف على تجهيز الجداول الدراسية للطلاب وتسجيلهم في بداية الفصل الدراسي.
- عقد لقاءات دورية مع الطالبات والموظفات وأعضاء هيئة التدريس بشطر الطالبات لحل أي مشاكل والاستماع إلى الملاحظات.
- الموافقة على تحويل الطالبات وفق ما تصدره عمادة القبول والتسجيل.
- تشكيل لجان تأديبية على مستوى شطر الطالبات للتعامل مع قضايا الطالبات.
- متابعة الامور الادارية بشطر الطالبات بما في ذلك الحضور والانصراف وحل القضايا وتنظيم العمل ومتابعة تطبيق اشتراطات الأمن والسلامة والصيانة ونقل الطالبات.
- التواصل مع الإدارات الأخرى في الجامعة والمراكز والمدارس خارج الكلية لتنسيق أي خدمات مجتمعية خارج الكلية.